بوادر صفقة تبادلية في الصيف بين ريال مدريد ويوفنتوس







أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى احتمالية حدوث صفقة تبادلية بين العلاقين ريال مدريد ويوفنتوس، خلال سوق الانتقالات الصيفي القادم.

وبحسب ما نشرته صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية، فإن وضعية صانع ألعاب فريق يوفنتوس، باولو ديبالا، غير مبشرة وعلى ما يبدو فإن اللاعب يخطط للرحيل وخوض تجربة جديدة بعد تدهور العلاقات مع مدربه ماكس أليجري.
مدرب يوفنتوس ماكس أليجري مع لاعبه باولو ديبالا فخلال مجريات مباراة فريق السيدة العجوز ضد بارما الأسبوع الفائت بالكالتشيو، والتي انتهت بالتعادل بثلاثة أهداف لمثلهم، طلب اخصائي الإحماء من ديبالا إجراء بعض التدريبات البدنية أثناء سير المباراة تمهيدًا للنزول كبديل.
لكن اللاعب لم يقم بالأمر بالشكل المطلوب، وهو ما جعل أليجري يزج ببيرنارديسكي ثم إيمري تشان وبينتانكور كثلاث تبديلات على التوالي دون اللجوء إلى نجمه الأرجنتيني، الذي غادر الملعب إلى غرف خلع الملابس عند الدقيقة 86 وهي لحظة التبديل الأخير بنزول بينتانكور.
وقال المدرب أليجري في المؤتمر الصحفي عندما سُئل عن هذه الواقعة "لقد كنت باردًا" وهو ما يعكس حجم سوء التفاهم بين اللاعب ومدربه، الذي لا يوليه ثقة بالمقدار ذاته الذي يمنحه للثلاثي رونالدو، مانذوكيتش، ودوجلاس كوستا.
المصادر المقربة من الفريق أكّدت أن أليجري وبّخ اللاعب أمام زملائه أمس الخميس في التدريبات الجماعية، وهو ما قوبل بالاعتذار من قبل ديبالا للطاقم الفني والزملاء. إيسكو ومشهد معتاد هذا الموسم
في سياق متصل فإن صانع ألعاب ريال مدريد، إيسكو إلاركون يعيش الحالة ذاتها وبشكل أكبر فيما قد يدفعنا للقول أن حالته مزرية مع النادي العاصمي الإسباني.
فخلال 24 مباراة مع المدرب الجديد سانتياجو سولاري، بدأ إيسكو فقط في 3 مناسبات لم تتضمن إحداهما بطولة الدوري، وبدا دوره مهمشًا للغاية، فقد حصل جميع اللاعبين تقريبًا على الفرص بمن فيهم فالفيردي، أودريوزلا، ريجيليون، وماركوس ليورنتي، إضافة إلى ماريانو دياز البعيد كل البعد عن المشاركة.
إيسكو كتب تغريدة عبر تويتر ردًا على تصريحات على دي لاريد بإعزائه جلوس اللاعب لقلة مردوده، ومُعبّرًا من خلالها عن سخطه من الجلوس احتياطيًا أيضًا.. "نعم اتفق مع دي لاريد، لكن حين لا تحظى بنفس الفرص التي يحصل عليها زملاءك يتغير كل شيء، لازلت أواصل العمل والقتال بصعوبة في انتظار الفرصة، هلا مدريد".
ونشرت صحيفة "ماركا" تقريرًا أشارت من خلاله إلى أن إيسكو هو اللاعب الأكثر جلوسًا على مقاعد الاحتياط من بين لاعبي الدوري قاطبة خلال عام 2019 بواقع 767 دقيقة، فيما حل برايان جيل لاعب إشبيلة بالمركز الثاني بـ 687 دقيقة.. إيسكو لم يشارك لدقيقة واحدة خلال أربع مباريات للفريق وهم برشلونة، إسبانيول، جيرونا وريال بيتيس.

صفحتنا على الفيسبوك

احدث الاخبار

الاخبار الاكثر مشاهدة هذا الاسبوع

جميع الحقوق محفوظة Amari Go