صيحة مدوية لزين الدين زيدان اثر انتهاء مبارة فريقه ضد الفريق الأندلسي

صيحة مدوية لزين الدين زيدان اثر انتهاء مبارة فريقه ضد الفريق الأندلسي :


ضمن منافسات الدوري الاسباني الدرجة الاولى حقق القطب الملكي للعاصمة الاسبانية مدريد الفوز على نظيره غرناطة في معقله و استاد " نويفو لوس كارمنز " ليمدد الفارق بينه و بين غريمه الازلي برشلونة من جديد الى اربعة نقاط معززا بذلك حفاضه على صدارة الدوري الاسباني

و قد برر مدرب اللوس بلانكوس صيحته اثر صافرة نهاية المباراة قائلا :

"صرخت لأنني كنت سعيدا بعد تلك المعاناة. كانت ردة فعل طبيعية لأنها 3 نقاط مهمة. صرخت لأخبر لاعبي فريقي أنهم قدموا مباراة كبيرة . أنا سعيدٌ من  اجل لاعبي و مستقبل هذا النادي "


يذكر ان ريال مدريد قد يتوج بلقب الدوري الاسباني 34 له في تاريخه يوم الخميس المقبل في حال فوزه على على نظيره في اريال في ملعب " الفريدو دي ستيفانو " . ديد الى اربعة نقاط معززا بذلك حفاضه على صدارة الدوري الاسباني

و قد برر المدير الفني للميرينجي صيحته اثر صافرة نهاية المباراة قائلا :

"صرخت لأنني كنت سعيدا بعد تلك المجهودات . كانت ردة فعل فطرية ولا ارادية لأنها وبكل بساطة 3 نقاط نحتاجها و بشدة. صرخت لأخبر لاعبي فريقي أنهم قدموا مباراة كبيرة . أناٌ مرتاح جدا من  اجل لاعبي فريقي و مستقبل هذا النادي "


يذكر ان ريال مدريد قد يتوج بلقب الدوري الاسباني 34 له في تاريخه يوم الخميس المقبل في حال فوزه على على نظيره في اريال في ملعب " الفريدو دي ستيفانو " .

صفحتنا على الفيسبوك

احدث الاخبار

الاخبار الاكثر مشاهدة هذا الاسبوع

جميع الحقوق محفوظة Amari Go